رياضة

نافيًا تبرعه للزمالك… رجل أعمال شهير: “أنا أهلاوي قديم”

ردَّ رجل الأعمال الشهير المهندس نجيب ساويرس، على ما ردَّده البعض بشأن تبرعه لنادي الزمالك، وذلك في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ووفقا لـ “المصري اليوم”، أعاد “ساويرس” تغريدة أحد المدونين التي قال فيها إن رجل الأعمال يتبرع لنادي الزمالك، ونفى ما ادّعاه صاحب الحساب قائلًا: “قاعدين تهروا وتفتوا ونظريات ومؤامرات.. أنا لا يمكن أتبرع للزمالك.. أنا أهلاوي قديم وولائي للنادي الأهلي وبس”.

ووجّه أحد المتابعين تغريدة أخرى لاستيضاح الأمر قائلًا: “أحمد سليمان منزل فيديو بيقول كده يا هندسه”، ليرد ساويرس: “مين أحمد سليمان ده؟ على كلٍّ كداب كبير”.

وكان أحمد سليمان، لاعب الزمالك السابق والمرشح السابق لرئاسة النادي، قال في فيديو بثه على صفحته الشخصية بـ “فيسبوك”، إنّ نادي الزمالك دخل في حسابه خلال السنوات الخمس الأخيرة 4 مليارات جنيه، 50 ألف عضوية يوصلوا لـ 3 مليار جنيه، و200 مليون عقود رعاية من شركة برزنتيشن، وبيع وشراء لاعبين بـ 200 مليون، وتبرعات من رجال أعمال مثل نجيب ساويرس ومحمد أبو العنين والمرشدي وحلاوة، ونجوم ومحبي نادي الزمالك، ومنهم تركي آل الشيخ، المعلن 350 مليون جنيه.

وأوضح سليمان أن المراقب المالي قال في تقريره إنه لم ير شيئًا، وأن بعض المبالغ لا نعلم أين أُنفقت، مشيرا إلى أن هناك عجزًا بقيمة 156 مليون جنيه، وديون النادي تصل إلى 580 مليون جنيه، وخسائر كرة القدم 203، مقابل صرف 406 مليون في موسم لم يكتمل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق