رياضةغير مصنف

منتخب الصالات يفوز على الإمارات 2-1

حقق منتخب مصر لكرة الصالات الفوز علي المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالصالة المغطاة بنادي البطائح بمدينة دبي ضمن معسكر المنتخب الوطني بالامارات استعدادا لكاس العالم ليتوانيا ٢٠٢١ .

قدم منتخب مصر مباراة قوية واستحوذ لاعبينا علي الكرة اغلب فترات المباراة خاصة الشوط الأول الذي شهد ضياع أكثر من فرصة في بدايته قبل أن يتمكن خالد مارادونا من تسجيل الهدف الاول وفي الشوط الثاني تراجع الاداء نوعا ما وتمكن المنتخب الإماراتي من تسجيل هدف التعادل ثم عاد منتخبنا الوطني للاستحواذ علي الكرة من جديد ونجح محمد عبد الحميد كوكي من تسجيل الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز فراعنة الصالات بهدفين لهدف .

وشهدت المباراة تألق معظم لاعبي المنتخب الوطني خاصة عبد الرحمن مصطفي بودي لاعب اتحاد الشرطة الذي قدم مردود ايجابي في أول مشاركة دولية له بالإضافة إلي مصطفي عيد وعصام علاء ومحمود عبد الوهاب شوبير حارس المرمي الذي أنقذ هدفين محققين في الشوط الثاني.

وعقب اللقاء اجرت بعثة منتخب مصر مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد استعدادا للمباراة الثانية التي ستجمع منتخب مصر مع المنتخب الإماراتي بعد غدا الخميس .

ويتراس بعثة المنتخب الوطني الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية ويقود المنتخب المصري هشام صالح المدير الفني ونادر رشاد المدرب العام وايمن راغب مدرب حراس المرمي ونواف الوجيه المدير الاداري والدكتور عادل الحداد طبيب وهاني درويش اخصائي تأهيل واحمد حسن مسئول مهمات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى