المنصورة الآن

مختار يكلف باستكمال تخطيط شوارع المنصورة لتنظيم حركة المرور

 

في إطار تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية باعادة الشكل الحضاري لمدن المحافظة والعمل على تيسير حركة المرور بالشوارع وفي إطار خطة محافظ الدقهلية لتخطيط شوارع مدن المحافظة.

كلف محافظ الدقهلية اليوم المهندس عبد الحميد المصري مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع العميد ممدوح الحصي مدير الإدارة العامة للمرور والمهندس خالد جلال مدير إدارة المركبات بالمحافظة باستكمال أعمال تخطيط شوارع مدينة المنصورة.

وعلى الفور تم العمل الليلة في تخطيط شارع عبد السلام عارف بالمنصورة ابتداءا من كوبري المرور وحتى استاد المنصورة وذلك بماكينة التخطيط وتقسيم الحارات إلى جانب ماكينة رسم الأسهم والعلامات الارشادية.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية هو أول من قرر شراء اول سيارة لتخطيط الشوارع بالدقهلية بتكلفة مليون و300 ألف جنيه منذ حوالي ثلاثة أشهر حيث لم يكن بالمحافظة سيارات لتخطيط الشوارع .

وأوضح محافظ الدقهلية أن تخطيط الشوارع يهدف إلى تنظيم حركة سير السيارات بما يضمن السيولة المرورية وضمان سلامة المواطنين والسيارات ويحافظ على المظهر الحضاري للشارع ويوفر العلامات الارشادية لحركة السيارات والمواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية أنه يعمل بالتوازي في إقامة مشروعات خدمية جديدة بالمحافظة إلى جانب تطوير والارتقاء بما هو قائم بالإضافة إلى استحداث مشروعات وخدمات جديدة توفر خدمة للمواطنين في إطار رضا المواطنين بالمحافظة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى