المنصورة الآن

مختار يعود لممارسة مهام عملة بعد شفائة من فيروس كورونا

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عودته لممارسة مهام عمله بديوان عام المحافظة، صباح اليوم الاثنين، بعد انقضاء فترة الحجر الصحي، وشفاؤه من فيروس كورونا المستجد والذي أصيب به منذ أسبوعين.
 
وأعرب مختار ، عن عميق الشكر والامتنان للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على ولايته ورعايته له أثناء مرضه.
 
ووجه الشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة الوبائية والوزراء والمحافظين والمسئولين وأعضاء مجلس النواب وأعضاء الجهات الشعبية والرقابية والأمنية للسؤال عنه خلال فترة مرضه.
 
وطالب مختار أعضاء الجهاز التنفيذي وشعب المحافظة بالالتزام بعدم وجود أدنى مظهر أو أي شكل من أشكال الاحتفال، مشيرا إلى أن الوقت هو وقت العمل والإنجاز من أجل شعب الدقهلية العظيم وأنه يدعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ كل المصريين وأن يمن بالشفاء العاجل على كل المصابين فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد، كما دعا إلى ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى وتقليل الزيارات والتجمعات حفاظا على صحتنا جميعا من هذا الوباء.
 
وعبر عن عميق امتنانه لأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة الذين أثبتوا أنهم على قدر المسئولية دون استثناء وعلى رأسهم هيثم الشيخ نائب المحافظ، ومنال الغندور القائم بأعمال سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء وكافة أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق