المنصورة الآن

مختار يستقبل وفد وزارة التخطيط للاطمئنان على اتاحة الخدمات للموطنين من خلال البوابة الاليكترونية

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم وفد وزارة التخطيط برئاسة اللواء محمد عزي المشرف العام على مشروعات المحليات والعميد سامي زكريا والمهندس محمد عبد المنعم مديرا المشروع.
 
وأكد محافظ الدقهلية أن اللقاء يأتي في إطار تطوير اداء تقديم خدمات حكومية متميزة لتحقيق رضا المواطنين بصورة متميزة وعاجلة ،واستعراض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير الخدمات الحكومية والأعمال الفنية المتعلقة باتاحة خدمات المواطنين من خلال البوابة الإلكترونية.
 
وتفقد محافظ الدقهلية والوفد المرافق له البدء التجريبي لتشغيل المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة للاطمئنان على حسن أداء الخدمة وتابع سير الإجراءات وآليات تنفيذ الخدمة للمواطنين وسرعة الأداء.
 
واستعرض محافظ الدقهلية مع الوفد المرافق له خطوات ومراحل تقديم الخدمة بما يحقق السهولة والسرعة مشيرا إلى أن كافة خدمات المحافظة يتم تقديمها إلكترونيا في مكان واحد من خلال المركز التكنولوجي الذي يضم كافة أنواع الخدمات المطلوبة من قبل المواطنين.
 
ووجه مختار لمديري المراكز التكنولوجية وعددهم 21 بمراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة بالعمل على توفير كافة الخدمات من خلال مواقع إلكترونية بالتنسيق مع وزارة التخطيط لتواكب المرحلة القادمة والتي ستشهد تقديم كافة الخدمات أونلاين ،وأكد على ضرورة ربط جميع الإدارات والقطاعات معا وتوحيد الاكواد بين المراكز التكنولوجية بالمحافظة ووزارة التخطيط.
 
ومن جانبه قال اللواء محمد عزي المشرف العام على مشروع المحليات إن هناك تنسيق كامل بين الوزارة والمراكز التكنولوجية بالدقهلية في تقديم الدعم اللازم للكوادر البشرية والمادية موجها الشكر لمحافظ الدقهلية على جهوده الملموسة في مختلف القطاعات بالمحافظة وخاصة ما يتعلق بالمراكز التكنولوجية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى