المنصورة الآن

مختار :لابد من سرعة الانجاز والانتهاء من ملفات تقنين الأوضاع لأراضي أملاك الدولة

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا بعد ظهر اليوم مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات لمناقشة اجراءات مواجهة فيروس كورونا وآخر مستجدات ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة السرعة في إنهاء ملف تقنين الأوضاع وضرورة العمل كفريق واحد يضم كافة أعضاء الجهاز التنفيذي ،ونسعى لتحقيق مركز متقدم على مستوى الجمهورية في هذا الشأن.

وأكد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بأهمية منع التعديات على الأراضي من المهد حفاظا على موارد الدولة وعدم التقاعس في اتخاذ الإجراءات الفورية لمنع تفاقم المشكلة ،وأضاف مختار ضرورة متابعة أعمال رؤساء الوحدات القروية في إنهاء عقود التقنين.

وأشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة قيام كل رئيس وحدة محلية بوضع خطة عمل تتضمن أولويات العمل والبدء حسب اهميتها،وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء مؤكدا أنه علينا أن نترك بصمة في مواقع عملنا بحسن الأداء.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه تم تشكيل لجنة بالاشراف المباشر منه ونائبه وبرئاسة السكرتير العام للمحافظة للمتابعة والمرور على كافة مستشفيات المحافظة وخاصة مستشفيات الفرز البالغ عددهم 28 مستشفى.

حضر الإجتماع السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ والسيدة منال الغندور القائم بأعمال السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الهيئات والإدارات المعنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى