ثقافة وفن

ما حقيقة الوضع الصحي الحرج للفنانة رجاء الجداوي؟ وماذا فعلت بلازما المتعافين فيها؟

ما حقيقة الوضع الصحي الحرج للفنانة رجاء الجداوي؟ وهل مازالت في العناية المركزة أم خرجت منها؟ وماذا فعلت بلازما المتعافين فيها؟.. أسئلة كثيرة من هذه النوعية انتشرت وبشدة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من جمهور الفنانة الكبيرة الذي يريد معرفة تفاصيل حالتها وتطوراتها والاطمئنان عليها.

وكشفت السيدة أميرة مختار الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي، في تصريحات خاصة، أن الوضع الصحي لوالدتها شبه مستقر، حيث أن صحتها كما هي منذ أسبوع مضى، فلم يجد أي جديد عليها حتى الآن، فمازالت تحت جهاز التنفس الصناعي في غرفة الرعاية المركزة، التي دخلتها قبل فترة، عقب تدهور حالتها.

وعما فعلته بلازما المتعافن فيها، قالت أميرة إن والدتها بالفعل حصلت على بلازما المتعافين من فيروس كورونا، ولكن للأسف لم يأت معها بنتيجة فعالة، وهذا أمر لم يكن متوقعاً إطلاقاً، إذ توقع الفريق الطبي المعالج أن تأتي بنتيجة مثل نسبة الـ 80% الذين تحسنت حالتهم بعد حصولهم على البلازما، ولكن والدتي كانت من ضمن الـ 20% الذين لم يكتب لهم الشفاء بها.

وعن خطة العلاج التي سيتم اتباعها في الفترة القادمة، أكدت أميرة إلى أن والدتها تأخذ كافة الأدوية الخاصة بعلاج كورونا من مضادات حيوية ومقويات لجهاز المناعة ومسكنات وغيرها، وسيتم إعادة محاولة إعطائها بلازما المتعافين مرة أخرى خلال الأيام القليلة القادمة، راجين من الله عز وجل أن تأتي بنتيجة فعالة هذه المرة.

والفنانة رجاء الجداوي -81 عاما – تمكث في الرعاية المركزة بمستشفى الحجر الصحي بمدينة أبو سلطان بمحافظة الإسماعيلية من يوم 24 مايو الماضي، حيث أصيبت بفيروس كورونا، وعقب اتصالا مع الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكا، تم نقلها إلى المستشفى بواسطة عربة اسعاف مجهزة.

وعقب انتشار خبر إصابة الفناة رجاء الجداوي تردد أنها أصيبت أثناء تصوير أحداث مسلسلها الأخير “لعبة النسبان”، الذي شاركت في بطولته مع الفنانة دينا الشربيني وعرض في رمضان الماضي على MBC مصر، فيما قال البعض أنها أصيبت أثناء تقديمها واجب العزاء في الشيخ صالح كامل زوج الفنانة صفاء أبو السعود.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق