ثقافة وفنمنوعات
أخر الأخبار

لفظ خارج في مسلسل ب100 وش يثير استياء الجمهور

اثارت الحلقة 12 من المسلسل التليفزيوني الجديد ب 100 وش، الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم والفنان اسر ياسين، في إثارة حالة من الاستياء بين الجمهور المتابع للعمل، الذي يعرض على قناة الحياة الفضائية، وذلك بسبب لفظ خارج للفنانة علا رشدي.

وظهرت الفنانة علا رشدي خلال أحداث مسلسل ب 100 وش الحلقة 12، وهي تخرج من إحدى الحفلات بصحبة عمر الذي يجسد شخصيته الفنان اسر ياسين، حيث كان في حالة سكر، مما جعلها تقوم بقيادة سيارته، التي تعطلت في وسط الطريق، لتتركه مع سيارته وتنزل لتبحث عن سيارة توصلها لمزلها، قبل أن تطلق لفظ خارج تسب به سائقي السيارات.

وتسبب اللفظ الخارج الذي أطلقته علا في حالة من الاستياء بين الجمهور، الذي ابدى انزعاجه من أن تظهر الشتائم السيئة على الشاشة أمام الجمهور بهذا الشكل، ومنهم من وجه انتقاده لمخرجة العمل كاملة أبو ذكري المعروف عنها احترامها للجمهور خاصة جمهور التليفزيون من الأسر والعائلات الذين يتابعون المسلسل.

ويحظى مسلسل ب 100 وش بمتابعة كبيرة من الجمهور، وهو من انتاج جمال العدل، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يقومون بعملية نصب، من أجل تحسين حالتهم الاقتصادية، ويقوم بأدوار البطولة الفنانين نيللي كريم، اسر ياسين، شريف الدسوقي، اسلام ابراهيم، وعلا رشدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى