رياضة

فتوح متحدث رسمي لأندية الصعيد والوصيف وفراج لرابطة الاندية

كتب .. عبد المنعم حسن

عقدت أندية الصعيد اجتماعها الاول لاختيار ممثليها في رابطة اندية القسم الثاني المزمع تكوينها نهاية شهر يناير الحالي والتي من شانها إدارة كافة شئون مسابقة القسم الثاني .

حيث اتفقت اندية الصعيد على اختيار خالد فتوح نائب رئيس نادي الاعلاميين متحدث رسميا وناصر الوصيف وصبري فراج لعضوية رابطة الأندية المحترفة عن اندية الصعيد .

وقد انتهى اجتماع أندية الصعيد فى أحد الفنادق بمحافظة سوهاج من أجل اختيار ممثليها فى انتخابات المكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفين، وفق لللائحة التى تم اعتمادها من الجمعية العمومية الأخيرة، حتى تبدأ الرابطة عملها بتشكيل لجنة المسابقات وقيام الاتحاد بفتح حساب بنكى خاص بها.

حضر الاجتماع جميع اندية الصعيد وهم خالد فتوح نائب رئيس نادى الإعلاميين وأيمن حسنى أمين صندوق سوهاج وعادل حلمى ممثلا عن طهطا وأشرف سعد رئيس نادى قنا ومحمد صلاح ممثلا عن ديروط ورجب رزق عن نادى شبان قنا ومحمود شعبان من نادى بترول أسيوط وأحمد دهشان عن سمسطا وأحمد الشماع عن نادى تليفونات بنى سويف ومحمد أبوالوفا عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة الأسبق ومحمود مخيمر ممثلا عن نادى أسمنت أسيوط.

واتخذت الرابطة عدة قرارات هامة جاءت كالتالى:
– ترشيح الدكتور ناصر الوصيف وصبرى فراج ليكونا ممثلين عن الصعيد فى رابطة الأندية المحترفة.

– مدة الدورة للرابطة باقى موسم 2020/2021 وموسم 2021/2022
– تسويق المباريات وحق الرعاية ورسوم البث الفضائى.

– وجود مقر للرابطة داخل اتحاد الكرة
– اختيار 5اعضاء لحضور أى ملف فى الجبلاية وهم على سليم وخالد فتوح وأشرف سعد وأحمد سعد تمساح ومحمود طغيان.
– تعين خالد فتوح متحدث رسمى للمجموعة.

حيث تنص لائحة النظام الأساسي التي أقرتها الجمعية العمومية في 29 نوفمبر الماضي على أن يتشكل المكتب التنفيذي لرابطة أندية القسم الثاني من 6 أعضاء منتخبين ينضم إليهم مرشح من الاتحاد المصري لكرة القدم ويجتمع الأعضاء السبعة لاختيار أصحاب المناصب الرئيسية فيما بينهم.

كما تنص اللائحة على أن تعقد انتخابات لاختيار الأعضاء الستة من بين مرشحين تقدمهم أندية المسابقة من خارج أعضاء مجالس إداراتها والعاملين بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى