فيديوهات

طفل عمره 11 سنه فقط يلقى بشقيقه 3 سنوات من النافذة

شاهد الفيديو

وثّق فيديو صوّر الثلاثاء الماضى  في فرنسا، اقدام طفل على خطوة يائسة اراد  إنقاذ نفسه وأخيه من الحريق               الذي شب في منزلهما.                                                                                                                                  و كان قد شب الحريق في شقتهما الواقعة في الدور الثالث من إحدى عمارات مدينة جرونبل الفرنسية.

وأظهر الفيديو النيران مندلعة فى شرفة المنزل، والدخان يتصاعد من كل مكان، وسط صيحات الجيران.

وما كان من الشقيق الأكبر، الذي يبلغ من العمر فقط 10 سنوات، إلا أن رمى بأخيه الصغير البالغ من العمر                        3 سنوات من النافذة. وبعدها، رالقى  بنفسه هو الآخر بشجاعة نادرة .                                                                   و شجعه على ذلك  مجموعة من الناس في أسفل العمارة اكدوا له انهم ينتظرونه لالتقاطه  هو وشقيقه لإنقاذ حياتهما.

وبالفعل نجحت المجموعة في التقاط الطفلين اللذين لم يصابا بأذى كبير، حسب ما أكده رجال الإنقاذ الذين وصلوا لاحقاً إلى مكان الحريق. أما المنقذون فأصيب اثنان منهم بكسور في اليدين نقلا إلى المستشفى.                                           ونقل الطفلان وعدد من سكان العمارة إلى المستشفى لعلاجهم من جراء استنشاقهم الدخان. ولا تزال السلطات تحقق في سبب اندلاع الحريق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى