رياضة

طارق السيد .. انتظروا عودة النصر للممتاز

كتب .. عبد المنعم حسن
أكد طارق السيد المدير الفني للنصر أن فريقه حقق فوزا غاليا علي فريق بتروجيت الذي يمتلك لاعبين من العيار الثقيل وجهاز فني محترم بقيادة ربيع ياسين .

وحقق فريق النصر فوزا مستحقا علي فريق بتروجيت بهدف دون. في المباراة التي جرت بين الفريقين علي ملعب النصر ضمن الجولة 27 بدوري القسم الثاني أحرز هدف المباراة الوحيد محمد ناصر مودي وفع النصر رصيده الي 38 نقطة يحتل بهم المركز الخامس ويتجمد رصيد بتروجيت عند 34 نقطة في المركز التاسع

وقال طارق السيد نجحت في دراسة بتروجيت بالفيديو بشكل جيد وتم الاستعداد بقوة لهذا اللقاء الصعب واعطاء تكليفات للاعبين في المباراة ونجحنا في الحد من خطورة مفاتيح اللعب لدي بتروجيت واستغلال نقاط الضعف .

وقال إن ربيع ياسين اعتمد علي الاختراق من العمق في الشوط الاول وارهق فريق النصر وفي الشوط الثاني تم غلق منطقة العمق واعتمدنا علي الهجمات المرتدة عن طريق تغيير بنزول محمد عبد الناصر اوشا واحمد الصعيدي ونجحوا مع جون مانجا ومودي في عمل خطورة علي مرمي بتروجيت ونجحنا في إحراز الهدف من جملة تكتيكية متوفق عليها مشيرا إلي أن الفريق بالكامل اجتهد واللاعبين بذلوا مجهودا كبير.

وقال إن النصر قدم مباراة تكتيكية جيدة وتركنا الاستحواذ لبتروجيت بدون خطورة بفضل نجاح المدافعين ولاعبي الوسط في غلق المناطق الدفاعية وشكلها خطورة كبيرة علي مرمي بتروجيت من الهجمات المرتدة .

واوضح طارق السيد إنه تم تلقين اللاعبين سيناريو المباراة وان بتروجيت يعتمد في الهجوم علي عدد كبير من اللاعبين ويدافع بعدد قليل مع سرعة نقل الكرة من لاعبي النصر النواحي الهجومية شكل الخطورة علي مرمي بتروجيت .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى