رياضة

صلاح يحسم أمره ويكشف مستقبله مع ليفربول

كتب: خياط خليفة

بعد أن حقق مع ليفربول لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” الغائب عن النادي منذ 30 عاما، وتحقيق لقب دوري الأبطال العام الماضي، وما سجله من ألقاب وأرقام شخصية، توقع كثيرون أن تنتهي رحلة النجم الدولي المصري محمد صلاح مع “الريدز”، وأن يسعى للانتقال إلى فريق جديد ويغادر الدوري الإنجليزي؛ من أجل خوض تحديات جديدة وتحقيق إنجازات كروية أخرى.

وبرغم ارتباط اسم محمد صلاح (28 عامًا) بالرحيل عن ليفربول هذا الصيف، وتردد الأنباء عن اهتمام أكثر من فريق أوروبي كبير بضمه، إلا أنه يبدو أن علاقة صلاح بفريقه وبالدوري الإنجليزي ستمتد  طويلا، حيث كشف نجم الفريق عن مستقبله مع “الريدز” في تصريحات صحفية نقلتها “رويترز”، مؤكدًا أنه يسعى للاستمرا في الدوري الإنجليزي لسنوات طويلة.

وأعرب صلاح عن سعادته البالغة لفوز فريقه باللقب بعد غياب استمر طوال 30 عاما، ، مشيدًا بأداء لاعبي ليفربول المتطور، مشيرا إلى سعادته بفرحة جمهور “الريدز” بتحقيق لقب الدوري بقوله: “أرى البهجة في نفوس مشجعي الفريق، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا كلاعبين”.

وشدَّد صلاح على استمتاعه بالأجواء السائدة في الفريق “أعشق هذا المكان، وآمل أن أظل فيه لفترة طويلة”، مضيفًا “تكيفنا بشكل جيد كفريق، وأصبحنا نلعب بتناغم مثالي. إذا واصلنا اللعب بذات الأسلوب والتوافق بين اللاعبين فمن المؤكد أننا سنحقق المزيد من الألقاب”.

وسجل صلاح إشادة كبيرة بقائد الفريق جوردان هندرسون مشيرًا إلى أنه يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري لهذا الموسم.

وتوّج فريق ليفربول منذ أيام رسميًّا بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ أكثر من 30 عامًا، بعد أن تعرض منافسه مانشستر سيتي للخسارة أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، وحقق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل انتهاء البطولة بسبع جولات، ورفع عدد مرات حصده للبطولة إلى 19 لقبًا في تاريخه، حيث كان آخر ألقابه في موسم 1989-1990.

من ناحية أخرى، ومواصلة لدعم النجم المصري لأهلي قريته، افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، مركز إسعاف نجريج ببسيون، بحضور الدكتور مجدي عوض مدير هيئة الإسعاف ب الغربية ، والدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، والحاج صلاح غالي والد محمد صلاح.

وأوضح محافظ الغربية أن المركز الذي بلغت تكلفته 600 ألف جنيه، ويخدم 30 ألف نسمة، إهداء من اللاعب الدولي محمد صلاح لأهالي قريته.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى