رياضة

جلسة ودية اعلامية مع نادى بنى سويف

كتب : ياسر عبد العظيم

عقد المركز الإعلامي لنادي بني سويف جلسة ودية جمعت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة النادي بنخبة من الإعلاميين و الصحفيين والمراسليين من أبناء بني سويف .

جاءت الجلسة بشكل ودي وفي جو أخوي وذلك لوضع بداية للتعرف على كيفية التواصل خلال الفترة القادمة فيما يخص الفريق الأول و الجهاز الفنى … والتعرف على رؤية الجهاز حول الفترة المستقبلية ، كذلك اخبار التدريبات و المباريات و انتقالات اللاعبين .

حضر الجلسة أعضاء مجلس الإدارة ممثلين في السادة علي جابر وأحمد سيف ومحمد عبداللطيف و الدكتورة ايمان أبوعوف والجهاز الفني وعلي رأسهم الكابتن محمد يوسف المدير الفني لبني سويف والمدربين سيد عامر واحمد السادات و عبدالله أمين ومدرب حراس المرمى نبيل شعبان .

تحدث أعضاء مجلس الإدارة وأكدوا


على أن الشغل الشاغل الأن للمجلس والجهاز الفني هو الصعود بالفريق إلى الدوري الممتاز لكرة القدم حيث صرح الكابتن علي جابر عضو مجلس الإدارة : أن الكابتن محمد يوسف خلق لدينا الدافع واعطانا الأمل من جديد ولا ننسي أن نشكر الجهاز الفني السابق على الفترة التي قضوها و التي لم يحالفهم التوفيق بها متمنيين لهم التوفيق .

وأكد جابر أنه كانت هناك خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة لكن هذا الاختلاف دائما ما كان في الصالح العام ومصلحة النادي وقد اتفقنا جميعا على دعم الفريق الأول بجهاز فني من أبناء المحافظة الذين أعادو الروح من جديد بين الجهاز و الإدارة واللاعبين ، وأن التواصل بين الجهاز الفني و الإدارة مستمر لحظة بلحظة وأن سياسة الكابتن محمد يوسف هي الدفع بالناشئين وهو ما حدث بالفعل حيث استعان ب 6 لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي و هو الأمر الذي يسعى فيه يوسف لتخفيف الأعباء المالية عن النادي .

وصرح الكابتن أحمد سيف عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على فريق الكرة أن الكابتن محمد يوسف ضحى ماديا من أجل ناديه من حيث ما يتقاضاه مقابل تدريب الفريق هو وجهازه الفني ، وشدد سيف على ان أبرز و أميز ماتم خلال الفترة السابقة هو إنهاء الخلاف بين رئيس النادي و الكابتن محمد يوسف وأنه برغم الخلافات في المجلس إلا أننا جميعا نسعى لمصلحة النادي وعليكم ان تحاسبونا بنهاية المدة القانونية للمجلس .

وقال سيف أنه من الوارد أن نخطأ فلسنا أنبياء والأهم أن نتعلم من أخطائنا ونستفاد منها واننا سنسعى كإدارة لتوفير كل ما يلزم لصعود الفريق إلى الدوري الممتاز وتحقيق حلم الجميع وعلي يد هذا الجهاز ووعد شخصيا بأنه في حالة صعود الفريق إلى الدوري الممتاز سيستمر نفس الجهاز بالعمل ولن يتم التغيير كما يفعل الكثير. فيما أشاد أحمد سيف النصر المشرف على الكرة بنادى بنى سويف بحالة التفاني والإخلاص المعهودة للجهاز الفنى للفريق والوقوف خلف الفريق بالظروف الماضية الصعبة مؤكدا فى الوقت ذاته على الثقة فى استمرار النتائج الإيجابية بالفترة القادمة والعودة للمنافسة.

فيما كشف محمد عبداللطيف المشرف على الكرة على مطالبته المستمرة بالفترة الماضية على تواجد ‘ محمد يوسف ‘ كمديرا فنيا للفريق وإمكانياته وخبرته بالمسابقة مشيدا بالروح التى تربط الجهاز الفنى والإدارى مع اللاعبين . وأكد أن ماتم الإستغناء عنهم من اللاعبين فهذا الاستغناء تم بالتراضي وطبقا للرؤية الفنية للكابتن محمد يوسف .

ورحب محمد يوسف المدير الفنى لبنى سويف بكافة وسائل الإعلام ودعم الفريق خلال الفترة القادمة بمشواره بالقسم الثانى ، وقرار مجلس الإدارة بتوليه المنصب يمثل مسوؤلية كبيرة أملا فى عودة الفريق لمكانته اللائقة . ووجه ‘ يوسف ‘ الشكر لكافة الأجهزة الفنية السابقة وكذلك جهازه المعاون الحالى الذى يحتاج لدعم الجميع معنويا وماديا .

وكشف المدير الفنى لبنى سويف عن العوامل المادية تقف حائلا نحو ابرام اى تعاقدات خلال الفترة القادمة ، مشيدا بالروح العالية للاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز أمام قنا والفيوم ، وأكد المدير الفنى لبنى سويف على ثقته الكاملة فى إمكانيات جهازه المعاون واللاعبين فى التركيز خلال الفترة القادمة وحصد نقاط مباراة الاعلاميين .

وخلال اللقاء حرصت الدكتورة إيمان ابو عوف عضو مجلس الإدارة على التأكيد على الثقة الكبيرة فى عودة الفريق لمساره خلال الفترة القادمة وتقديم عروض قوية تليق باسم ومكانة النادى مجددا .

فيما أكد محمد الحسينى ، المنسف الاعلامى للفريق على أهمية دور وسائل الإعلام والصحافة فى دعم الفريق خلال مشواره لتحقيق حلم جماهير بنى سويف بالصعود للدورى الممتاز ، وتذليل كافة العقبات أمام الجميع للتعرف على كافة ما يخص الفريق الكروى الاول واستعداداته للمباريات وغيرها مشيدا بدور الأجهزة الفنية والإدارية السابقة متمنيا لهم التوفيق ، والتأكيد على الثقة الكبيرة التى يمنحها مجلس الإدارة والجهاز الفنى والادارى فى إمكانيات وقدرات اللاعبين .

وأعرب كافة مراسلى الصحف والمواقع والصحفيين والإعلاميين على تقديرهم للخطوة بفتح قنوات اتصال مع الجهاز الفنى والفريق خلال الفترة القادمة وتقديم كافة أوجه الدعم للفريق بمشواره بالمسابقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى