رياضة

تعادل ليفربول و ايفرتون فى الدورى الانجليزى

لمن لم يشاهد المباراة شاهد ملخص المباراة

 

شاهد ملخص المباراة على الرابط

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=Wve24k7CQSM&feature=emb_logo

خرج نادى ليفربول  من مواجهته أمام مضيفه إيفرتون، مساء أمس الأحد، متعادلاً بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة 30 من مسابقة الدورى الانجليزى  ، على ملعب جوديسون بارك.

وبذلك رفع ليفربول رصيده إلى 83 نقطة ليبقى في الصدارة، ويكون بذلك بحاجة لخمس نقاط فقط من أجل تتويج رسمياً بلقب البريمرليج الغائب عن خزائنه منذ 30 سنة، بينما ظل إيفرتون في المركز 12 برصيد 38 نقطة.

و يعد المدرب الالمانى . يورجن كلوب هو أول مدرب لنادى ليفربول لا يخسر في مبارياته الـ11 الأولى ضد إيفرتون، محطماً بذلك رقم الأسطورة بوب بيزيلي (10 في الموسم الكروي 1974/1978).

. يورجن كلوب خاض مباريات مع ليفربول ضد إيفرتون في جميع البطولات دون خسارة أكثر من ضد أي خصم آخر في مسيرته التدريبية (11 مباراة ، ربح 7 وتعادل 4).

قال يورجن كلوب، إن  اللاعب محمد صلاح سيلعب أمام كريستال بالاس، رغم غيابه عن مباراة الامس ضد إيفرتون

وقال كلوب في تصريحات صحفية بعد اللقاء: “تبديل مينامينو؟ لقد تم التخطيط له لتحقيق أقصى استفادة من قاعدة الخمس تبديلات الجديدة. لا علاقة بهذا بأداء مينامينو. لقد كانت فكرتي أن نقوم بتجربة ذلك، هذا كل ما في الأمر”.

وتابع: “كِلا الفريقين يتفهّمان فكرة الديربي، لكن هنا كانت لدينا مساحة كبيرة للتحسن وتقديم مستويات أفضل، لقد سيطرنا على الكرة لكن لم نخلق الفرص وكان علينا أن نفعل ما هو أفضل”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى