ثقافة وفن

تطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي. وابنتها: ليس لها من دون الله كاشفة

كشفت السيدة أميرة مختار، الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوي، عن تطور خطير حدث في الحالة الصحية لوالدتها، التي ترقد منذ أسبوعين في مستشفى الحجر الصحي بمحافظة الإسماعيلية، مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفي اتصال هاتفي مع السيدة أميرة، أكدت أن الفنانة القديرة رجاء الجداوي تم وضعها على جهاز تنفس صناعي مرة أخرى، وذلك عقب حقنها ببلازما المتعافين من الإصابة بفيروس كورونا، وتقبل جسدها لتلك البلازما.

وأشارت أميرة إلى أن كل ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعي من أخبار بشأن تدهور حالة والدتها الصحية هي محض شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، موضحة أن والدتها مازالت كما هي في غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

وأضافت: والدتي الآن تحت رحمة خالقها، والحقيقة أن جميع الأطباء والممرضين في المستشفى لم يقصروا معها ولا مع أي مريض هناك، ويقدمون لهم كل ما يمكن تقديمه، وأنا لن أقول إلا كما علمتني والدتي: ليس لها من دون الله كاشفة.

وطلبت أميرة خلال تصريحاتها من جميع محبي والدتها أن يدعوا لها بأن يتم الله شفائها على خير وأن يقويها لتتحمل ألم المرض وأن تخرج من هذه المحنة على خير، مكررة طلبها لمن يروج شائعات سلبية عن والدتها بأن يكفوا عن هذا الأمر وأن يركزوا في الدعاء لها ولكل مريض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى