ثقافة وفن

تشيع جثمان الفنانة شويكار .والعزاء مقتصر على تشيع الجنازة فى مدافن العائلة

خرج منذ قليل جثمان الفنانة شويكار، التي رحلت عن دنيانا أمس الجمعة، من أحد مستشفيات المهندسين، ليواري جثمانها الثرى، في مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.
 
وحضر عدد من الفنانين اليوم، إلى المستشفى لوداع الفنانة شويكار، من بينهم ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، نهال عنبر، منير مكرم، ومحمد المهندس نجل الفنان فؤاد المهندس.
 
ونعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية، الفنانة الراحلة شويكار، التي رحلت عن عالمنا أمس.
 
وقال “زكي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: “البقاء لله وربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته، وطبعًا انا أقل من أني اتكلم عن تجربة الفنانة الكبيرة شويكار، اللي شكلت وجدان الشعب المصري والشعب العربي، ورحلت سيدتي الجميلة بابتسامة وضحكة، أنا لحد وقت قريب كنت بكلمها، ولما مريت بوعكة صحية لقيتها كلمتني اطمنت عليا، وكانت دايمًا بتسأل علينا وتبعت لنا”.
 
وتحدث زكي عن “شويكار” قائلًا: “كان فيها دفء كبير وحنان كبير، وكانت في آخر سنوات معتزلة الحياة الفنية، ومش حابة انها يتعرض عليها أدوار أو تتكلم في الفن، قد ما كانت بتحب تسأل على زملائها، وتتطمن عليهم في كل مناسبة، وكان صوتها في طاقة إيجابية عظيمة”.
 
وأعلن محمد المهندس، نجل الفنان فؤاد المهندس، أن عزاء الفنانة الراحلة شويكار، سيقتصر على أسرتها فقط بالمدافن.
 
وكتب نجل فؤاد المهندس، على حسابه فيس بوك: “بناء على وصية الفنانة الراحلة سيدتي الجميلة شويكار، سيقتصر العزاء على الأسرة في المدافن”
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى