ثقافة وفن

تدهور مفاجئ في حالة الفنانة رجاء الجداوي. ابنتها تكشف التفاصيل

طالبت السيدة أميرة مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي، جمهورها ومحبيها أن يدعوا الله لها بسرعة الشفاء واستقرار حالتها الصحية عقب التدهور المفاجئ الذي طرأ عليها منذ فجر اليوم الجمعة.

وقالت أميرة مختار : كان من المفترض أن يتم عمل مسحة ثالثة لوالدتي مساء أمس الخميس، وذلك عقب ظهور نتيجة المسحتين اللتين تم إجرائهما عقب إعطائها بلازما المتعافين من فيروس كورونا، غير أن الأطباء فوجئوا مرة واحدة بتدهور حالتها وإصابتها بصعوبة بالغة في التنفس.

واضافت: أصيبت والدتي بصعوبة بالغة في التنفس، واضطر الأطباء إلى وضعها تحت جهاز التنفس الصناعي في غرفة الرعاية المركزة الموضوعة فيها، ويحاول الأطباء حاليا التدخل السريع لمحاولة السيطرة على الوضع وإعادته إلى ما كانت عليه.

وأشارت الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي، إلى أن والدتها الآن تحت عناية الله وحده، طالبة من كل جمهورها ومحبيها ومن رسمت على شفاههم بسمة أو فرحة في أي عمل فني قدمته؛ أن يدعوا لها بالشفاء العاجل.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد دخلت الحجر الصحي بمستشفى ابو سلطان بمحافظة الإسماعيلية، فجر أول يوم عيد الفطر، وذلك بعد شعورها ببعض الآلام، وتأكد إصابتها بفيروس كورونا عقب إجراء مسحة طبية لها، وتدخل وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد في توفير مكان لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى