ثقافة وفن

تدهور حالة عائلة غانم الصحية

آخر التطورات الصحية لعائلة غانم الفنية الكبيرة

سارة زهران.

بعد تداول أنباء عن تدهور حالت عائلة غانم الصحية جراء “كورونا”.. كشف برنامج “الحكاية” تفاصيل الحالة الصحية للنجم المصري “سمير غانم”، وزوجته “دلال عبدالعزيز”، إذ أكد الإعلامي “عمرو أديب” عن تواجد “دلال عبدالعزيز” في العناية المركزة منذ “3 أيام”.

وأضاف “أديب” أن الفنان “سمير غانم” قد نُقل للمستشفى ، مؤكداً أن حالته مستقرة، بخلاف زوجته الفنانة “دلال عبدالعزيز” التي أجرت مسحة ثانية أشارت لاستمرار إيجابية إصابتها بفيروس كورونا، مضيفاً: “قلقنا عليهما كبير، والمجتمع العربي يتابع من كثب تطور حالتهما ونتمنى لهما الشفاء.”

‏وأثرت الظروف الحالية التي تمر بها عائلة غانم على أعمالها الحالية، إذ تقرر تأجيل مسلسل “عالم موازي” الذي كان مقرراً عرضه في النصف الثاني من شهر ‎رمضان، وذلك لإصابة عدد كبير من فريق العمل بالفيروس، بما في ذلك بطلة المسلسل “دنيا سمير غانم” و والدتها “دلال عبد العزيز”.

وتأثر رواد التواصل الاجتماعي للوضع الصحي الذي تمر به الفنانه “دلال عبدالعزيز” على وجه الخصوص، وذلك بعد عرض أجدد حلقات مسلسل “‎ملوك الجدعنة” في ‎رمضان التي شهدت وفاة شخصيتها “عطية” والدة “سرية”، الذي يجسد دوره الفنان “عمرو سعد”.

و نتمني لعائلة غانم الشفاء القريب و العودة لإسترجاع مسيرتهم الفنية الكبيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى