رياضة

النحاس مديرا فنيا لفريق ميجا سبورت

كتب .. عبد المنعم حسن

نجح مجلس ادارة نادي ميجا سبورت برئاسة الدكتور محمد شريف في التعاقد مع نجم المنصورة السابق محمد مصطفى النحاس لتولى منصب المدير الفني للفريق بعد قبول استقالة المدير الفني السابق حسام الشربيني بعد تعادله مع فريق شباب بداوي في الجوله السابقة بثلاثة أهداف لكل فريق ..

ويسعى مسىئولى ميجا سبورت للعودة مجددا لتحقيق الانتصارات والمنافسة على بطاقة التأهل للممتاز ب بعد التعاقد مع محمد النحاس الذي يعد من افضل مدربي المنصورة .

ويعد النحاس المدير الفنى الجديد لفريق ميجا سبورت من أبناء الجيل الذهبي لفريق المنصورة وقبل توليه مسئولية فريق ميجا سبورت قاد أكثر من فريق داخل قطاع الناشئين بالمنصورة كمدير فني ، وانطلق النحاس مع الفريق الأول مع بلقاس كمدير فنى ثم مع ميجا سبورت فى عصرها الذهبى كمدرب عام مع كابتن حامد فهيم ثم مع غزل دمياط الذي كان ينافس على الهبوط وبعد قدوم النحاس نافس على الصعود ليصبح اسم النحاس كبير في عالم الساحرة المستديرة .

كما تولى النحاس تدريب فرق الامير ثم المنزلة وعاد مرة أخرى الى بلقاس وبعدها عمل النحاس فى الدورى الممتاز مدربا مع طارق يحيي فى فريق الشرقية ليضع اسمه مع المدربين الكبار أصحاب البصمات ويعتمد اسمه رسميا كأحد أفضل المدربين الذين انجبتهم المنصورة على مدار تاريخها .

تم التعاقد مع محمد النحاس لتولى مسئولية فريق ميجا سبورت فنيا وذلك نظرا لخبراته التدريبية الكبيرة ولأنه يحظى بحب واحترام كل الرياضيين وجماهير الدقهلية ، حيث يسعى مسىئولى ميجا سبورت للعودة مرة أخرى للمنافسة على بطاقة التأهل للممتاز ب لذلك قرروا التعاقد مع محمد مصطفى النحاس ليقود طموحات الفريق في الفترة القادمة والعودة مجددا للانتصارات .

يذكر أن فريق ميجا سبورت يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى