ثقافة وفن

الحلقة السادسة عشر من مسلسل موسي تحسم مشهد إسماعيل ياسين

سارة زهران.

‏الحلقة السادسة عشر من مسلسل ‎”موسي” تحسم الجدل حول إساءة ‎”محمد رمضان” للفنان إسماعيل ياسين، حيث أثار مشهد من الحلقة الـ13 بمسلسل “‎موسى” للفنان ‎”محمد رمضان” ضجة كبيرة بعدما ظهر وهو يبيع “ربطات العنق” لشاب يُجسد شخصية الفنان الكوميدي الراحل “إسماعيل ياسين”.

وظهر الشاب وهو يحاول أخذ الأغراض من دون أن يدفع ثمن مشترياته بذريعة أنه فنان ويشتري بالمجان، فيرفض “‎موسى” ويقوم ايضًا بتقليد حركاته وهو ما أثار انتقادات واسعة للمشهد.

و بعد أن أعلن الشاعر والمؤلف ‎”أيمن بهجت قمر”، اعتزام أسرة الفنان الراحل “إسماعيل ياسين” و مقاضاة صناع مسلسل “‎موسى” بسبب الصورة المسيئة التي ظهرت بها شخصية الفنان الراحل ضمن المشهد المذكور.

و أيضا هاجمت “سارة ياسين”، حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ‎”محمد رمضان” وصناع مسلسل “‎موسى” من خلال تدوينة طويلة لها عبر صفحتها الشخصية، شرحت فيها بأن العديد من الصحافيين طلبوا تعليقها على هذا المشهد المتداول لكنه لم يكن بحوزتها.

وشهدت الحلقة ال 16 من ‎مسلسل “موسى” للفنان “محمد رمضان” ظهورا لشبيه الفنان الراحل ‎”إسماعيل ياسين” مرة أخري والذي أثار ظهوره الجدل قبل أيام.

واتضح أنه شخص يدعى “خليل” استغل الشبه بينه وبين النجم الكوميدي الراحل للحصول على أموال من المعجبين وشراء مقتنياته بدون دفع أي شيء

‏ومن هذا المنطلق، يتضح صدق الفنان ‎”محمد_رمضان” حول تصريحاته التي أوضح فيها أن هذا الظهور يعد تكريمًا ل ‎”إسماعيل ياسين” وليست إهانة له

فبعد الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرر تبرير ظهور إسماعيل ياسين بهذا الشكل في المسلسل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى