مصر

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم الخميس 16 يوليو

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة طوال اليوم الخميس 16 يوليو 2020، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس، طقساً مائلاً للحرارة مصحوبا بشبورة مائية صباحًا رطب على الوجه البحري والقاهرة والرياح معتدلة تنشط أحيانًا لطيف ليلاً، ومن المتوقع أن يكون الطقس معتدلا على السواحل الشمالية والرياح نشطة لطيفه ليلًا، وحار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد والرياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، معتدل ليلا على شمال وجنوب الصعيد.

وتنشط الرياح على السواحل الشمالية وجنوب البلاد ومناطق من جنوب سيناء وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر الوصف الفني لخرائط الطقس يتأثر غرب البلاد بامتداد مرتفع العروض الوسطى بينما تتأثر باقي الأنحاء بامتداد منخفض الهند الموسمي.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق