صحةمصر

اطمئن على نفسك بــ 1000جنيه

أكدت رئيس الإدارية المركزية للمعامل بوزارة الصحة الدكتورة نانسي الجندي، ، أن وزارة الصحة تدرس حاليا فتح أماكن  جديده تتبعها للحصول على مسحات الكشف عن فيروس كورونا، ومن ثم إرسالها إلى المعامل المركزية، موضحة أن هذه الأماكن سوف تكون لمن يريد الاطمئنان وللحالات المخالطة.

و خلال حوارها في برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى ، أن هذه الأماكن سوف تبدء  في العاصمة القاهرة  و تم تحديد هذه الأماكن التى سوف تعلن عنها وزارة الصحة قريبا.

و اضافت الدكتورة نانسى الجندى، انه يوجد داخل كل محافظة معامل للكشف عن حالات فيروس كورونا، بالإضافة إلى مستشفيات أخرى ولم يعد الأمر قاصرا على مستشفيات الحميات والصدر فقط، حيث تم إضافة 320 مستشفى من أجل المتابعة والكشف ضمن إجراءات الكشف عن الحالات تحسبا لزيادة انتشار العدوى .

وادت  نانسى الجندى، إلى أن من يريد الاطمئنان على نفسه سوف يسدد ألف جنيه كتكلفة فعلية في الاماكن التى يتم تحديدها بالقاهرة، مشددة   على أن من تظهر عليه اعراض الكورونا يمكنه الذهاب إلى المستشفيات والمعامل الخاصة في المحافظات والتحليل سوف يكون مجانى لهذه الحالات، أم تكلفة الألف جنيه فقط لمن يريد الاطمئنان على نفسه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى