رياضة

أهمها اعتماد عقد “فايلر”.. 7 قرارات في اجتماع مجلس إدارة الأهلي

أصدر مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، 7 قرارات بعد اجتماعه بمقره بالجزيرة.

وجاءت قرارات مجلس إدارة القلعة الحمراء على النحو التالي:

1- الموافقة على خمس مشروعات
ناقش مجلس الإدارة في اجتماعه اليوم، برئاسة محمود الخطيب، الدراسة المقدمة من خالد الدرندلي أمين الصندوق، والدراسة الهندسية التي تقدم بها سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، وفي ضوء الدراستين ووفقًا لاحتياجات أعضاء النادي والفرق الرياضية، وافق المجلس على خمس مشروعات وهي:

• تشطيب الدور الثاني من مدرج التتش الجديد وتجهيزه كاملًا لفريق الكرة، وبقية الفرق الرياضية.

• البدء في تنفيذ البوابة الرئيسية لمقر الجزيرة ناحية مرسى النهر.

• الانتهاء من الأسوار الخاصة بفرع النادي بمدينة نصر بالكامل ناحية طريق النصر.

• البدء الفوري في تنفيذ الجراج السطحي بفرع مدينة نصر، لمواجهة تكدس سيارات الأعضاء في الشوارع المحيطة بالنادي.

• الانتهاء من مجمع الأسكواش وصالة الجمباز وصالة الكاراتيه بفرع النادي بالشيخ زايد.

• استكمال الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس.

2- اعتماد التعاقد مع فايلر
اعتمد مجلس إدارة نادي الأهلي، في اجتماعه ظهر اليوم، التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم جديد، وذلك في ضوء المفاوضات التي قام بها المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، على مدار الأيام الماضية، ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات.

واستقر الأمر بعد عرض “مرتجي” على أن يكون التعاقد لمدة سنة واحدة، في ضوء المعطيات الحالية على مستوى العالم كله، وسوف يعود “فايلر” للقاهرة الاثنين المقبل، لاستكمال مهمته مع الفريق على الصعيدين المحلي والأفريقي.

3- تعيين خالد بيبو رئيسًا لقطاع الناشئين
اعتمد مجلس إدارة الأهلي، تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وقرر تعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع، وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة، والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

4- تعيين فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب
اعتمد مجلس إدارة الأهلي، تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وقرر تعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع، وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة، والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع المقبل.

5- تعيين شطة مديرا عاما للأكاديميات
قرر مجلس الإدارة تعيين عبدالمنعم شطة مديرًا عامًا للأكاديميات، بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد في ظل المعطيات الحالية.

6- تكليف رؤوف عبدالقادر بتشكيل الأجهزة للموسم الجديد
كلف مجلس إدارة النادي، رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي، بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لكافة الفرق الرياضية في الموسم الجديد، والعرض على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل.

وطالب المجلس، بسرعة الانتهاء من هذه المهمة، وفقًا للمعايير التي جرى الاتفاق عليها والتي تهدف للارتقاء بالمستوى الفني والبدني للفرق في مختلف الأعمار السنية في جميع الألعاب.

7- الأهلي يشكر المدرب الأجنبي لكرة اليد
وجه مجلس إدارة الأهلي، الشكر لأولا ليندجرين المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد، عن الفترة التي تولي فيها المسؤولية، وسوف يقوم رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي، بترشيح بديلًا له وعرضه على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق