ثقافة وفن

أزمة جديدة بين خالد النبوي مع غادة عادل.. إلى أين ستنتهي؟

آثار خبر إعلان المنتج السينمائي أحمد السبكي عن مشاركة الفنانة غادة عادل، للفنان خالد النبوي في بطولة الفيلم الجديد “قمر 14″، الذي سيبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة، عدد كبير من التساؤلات والتكهنات، التي يدور جميعها في سؤال واحد وهو هل تنضم غادة عادل إلى قائمة الفنانين الذين دخلوا في مشاكل أزمات مع خالد النبوي؟ وهل يبدأ الصراع بينهما قريباً ؟.

والحقيقة أن المتابع للفنان خالد النبوي وأعماله الفنية، سيجده دائم الدخول في أزمات وصراعات ومشاكل مع زملائه الفنانين، والسبب واحد بل ووحيد، وهو طريقة وضع أسمه وصورته على التتر الخاص بالعمل الفني الذي يشارك فيه، حيث يكون حريصاً كل الحرص على أن يسبق اسمه اسم أي فنان آخر، وأن يكون حجم صورته مناسباً لاسمه وتاريخه كونه فناناً عالمياً شارك في أعمال عديدة في السينما العالمية وفي هوليود، بالإضافة لتاريخه الطويل في السينما والدراما المصرية.

البداية مع احمد السقا

وكانت بداية أزمات خالد النبوي فيما يخص طريقة وشكل اسمه على الأفيش والتترات، مع الفنان احمد السقا، حيث اشتركا سوياً في الفيلم السينمائي “الديلر”الذي عرض عام 2010، حيث دخل خالد النبوي في أزمة مع منتج العمل الراجل محمد حسن رمزي، بسبب تصميم المنتج على أن يسبق اسم احمد السقا خالد في تترات العمل، وتكون صورته بشكل أكبر على الأفيش مبرراً ذلك بأن الفيلم سيعرض في مصر وبعض البلدان العربية، وهي المنطقة التي يوجد فيها جمهور للسقا أكبر من خالد، وهو ما رفضه خالد النبوي، لينتهي الأمر في النهاية على طلب خالد بل وتصميمه أن يتم حذف اسمه نهائياً سواء من التتر أو من الأفيشات والملصقات الدعائية للعمل، ليطرح العمل فعلاً بدون اسم خالد النبوي.

وريهام حجاج في القائمة

ما حدث مع السقا في 2010، عاد وتكرر مرة بعد 10 سنوات مع الفنانة ريهام حجاج في 2020، حيث نشبت أزمة وخلاف كبير بين خالد النبوي وريهام حجاج على تتر مسلسل “لما كنا صغيرين”، الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2020، وقاما ببطولته سوياً، إذ طرح منتج العمل احمد عبدالعاطي افيشاً مبدئياً كدعاية للمسلسل واضعاً فيه صورة ريهام حجاج أولاً ويليها خالد النبوي ومحمود حميد كونها صاحبة المشروع من البداية، وهو ما رفضه خالد النبوي تماماً لتبدأ الأزمة، التي اضطر فيها المنتج للرضوخ لخالد وللجمهور، ويضع اسم خالد وصورته أولاً قبل اسم ريهام حجاج.

ومصير غادة عادل

وفي النهاية يظل السؤال مطروحاً، هل سيدخل خالد النبوي في صراع مع غادة عادل حول ترتيب الاسماء على التتر خاصة وأن القصة نسائية خالصة، أم أن المنتج احمد السبكي سيضع في حساباته وعقوده فقرة ترتيب الأسماء، وينهي الصراع قبل أن يبدأ.. هذا هو السؤال الذي ينتظر الجميع إجابته خلال الفترة القادمة.

يذكر أن فيلم “قمر 14″، يخرجه هادي الباجوري ويشارك في بطولته احمد الفيشاوي، احمد مالك، واسماء أبو اليزيد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق