منة فضالى: "مش بطبل لحد علشان اشتغل"

10-04-2019 كتبت : منى عبد الحميد

صرحت الفنانة منة فضالي إنها لم تدخل في علاقة أو ترتبط بأي شخص من أجل المشاركة بدور كبير في فيلم سينمائي أو مسلسل تليقزيوني، وإنها ترفض هذا الأمر تماما. وقالت بطلة مسلسل "قيد عائلي" الذي يعرض حاليا: "مش بتطبل لحد علشان اشتغل"، وأضافت خلال لقاء مع فاطمة مصطفي مقدمة برنامج "الرديو بيضحك" على الرديو 9090 ، أنها عملا بذلك المبدأ رفضت الكثير من الأعمال.
 
وحول ردود الفعل على مسلسل "قيد عائلي" أكدت منة فضالي أنها سعيدة للغاية بنجاح المسلسل، خصوص أن جميع فريق العمل "تعبوا بجد" حتى يخرج بهذه الصورة، التى جذبت جميع المشاهدين منذ الحلقات الأولي لعرضه حصريا على شبكة dmc ، وانه يستحق تحقيق النجاح منذ بداية عرضه.
 
وكشفت أنها لا تزال تصور مشاهدها فى المسلسل، وأن دورها فيه من أصعب الأدوار التى قدمتها فى حياتها الفنية، نظرا لأنها تقوم بمناقشة قصص ومشاكل تواجه النساء على مدار العصور.
 
يشارك في بطولة مسلسل "قيد عائلي" عدد كبير من الفنانين منهم بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
 




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني