عرض الخبر

إيروسبورت يتعاقد مع أحمد حسن

كتبت : رشا سامى

تعاقد نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، مع أكاديمية أندرلخت البلجيكي التي يمثلها في مصر أحمد حسن، نجم المنتخب الوطني السابق.

وعقد مسؤولو نادي إيروسبورت، جلسة مع عميد لاعبي العالم، أثمرت عن توقيع العقود بشكل رسمي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل ووضع الخطة المستقبلية، والاتفاق على أن يتولى أحمد حسن مسؤولية قطاع البراعم والناشئين في النادي خلال الفترة المقبلة.

وحضر الجلسة اللواء أ.ح حرب نبيل سلامة، رئيس مجلس الإدارة والدكتور زكريا محيي الدين، نائب رئيس النادي، وكابتن طيار خالد رفعت، عضو لجنة الكرة ومسؤول التسويق بنادي إيروسبورت.

ومن جانبه أعرب أحمد حسن، عن سعادته بالانضمام إلى منظومة نادي إيروسبورت، ووعد المسؤولين ببذل كل الجهد لتحقيق هدف النادي وإحداث الطفرة في قطاع البراعم والناشئين بالنادي، ما ينعكس على مستقبل الرياضة المصرية.

وحرص "الصقر" أحمد حسن، على عمل جولة تفقدية بالنادي والملاعب المخصصة لفرق الكرة، وأشاد بالمجهودات المبذولة من المسؤولين بالنادي.

وتعمل إدارة نادي إيروسبورت على تشكيل القطاعات الرياضية الثمانية بالنادي، وذلك خلال الأيام الجارية، بعد التعاقد مع العميد وائل لطفي ليتولى منصب رئاسة جهاز كرة السلة بالنادي.

ويضم نادي إيروسبورت 8 قطاعات وهم، كرة القدم والسلة واليد والطائرة والسباحة والكاراتيه والاسكواش والريشة الطائرة


تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني