بالصور ـ شاروبيم يتناول الإفطار وسط أهالي قرية ميت فضالة 

16-05-2019 كتب : عمرو البهي

شارك الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، الإفطار الجماعي الذي نظمه شباب وأهالي قرية ميت فضاله التابعة لمركز أجا، بحضور النائب فوزي فتى، عضو مجلس النواب، رياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة، السيد عبد الفتاح، وكيل وزارة التضامن، المتولي عبد العال، رئيس مركز ومدينة أجا، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة. 


وتفقد شاروبيم، عدد من المنشآت الخدمية التي اقامها أهالي القرية بالجهود الذاتية شملت مستشفى ميت فضالة شباب الخير ويتكون من 7 طوابق وبلغت تكلفته 8 مليون جنيه ويقدم خدمات طبية عاجلة ويعمل على مدار 24 ساعة.


وتناول محافظ الدقهلية، طعام الإفطار وسط أهالي القرية واستمع إلى مطالبهم ثم عقب قائلا إنني سعيد بوجودي معكم اليوم فأنا واحد منكم وأفتخر بكم وباهالي الدقهلية الشرفاء، واحييكم على جهودكم المخلصة في العمل العام الذي يخدم جميع أهالي القرية والقرى المجاورة.


وأكد شاروبيم، على دعمه الكامل لمطالب أهل القرية المشروعة والتي من شأنها تلبية احتياجاتهم ووعد بان يتواصل مع وزارة العدل لتوفير كوادر العمل بالشهر العقاري الذي أقامه أهالي القرية ولم يبدأ أعماله.
كما وافق محافظ الدقهلية، على توفير محول كهرباء لمنطقة المقابر لسد العجز في التيار الكهربائي، كما وعد بتوفير الكوادر الطبية اللازمة للمستشفى لتعمل ضمن منظومة الصحة بالدقهلية.


 ووجه محافظ الدقهلية، التحية لأهالي ميت فضالة على مشاركتهم الايجابية في بناء المشروعات الخدمية كما وجه الشكر لمنظمات المجتمع المدني الفاعلة والجمعيات الاهلية التي تعمل مع الدولة لتوفير مطالب المواطنين في كل مكان.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني